اخبارريموت

علاء مرسي : مرعي البريمو تعرض لهجوم مبالغ فيه واتشتمت بسببه بالأب والأم

شارك في فيلم من بطولة ، والذي يتصدر شباك التذاكر منذ بداية عرضه مطلع الشهر الجاري بالسينمات، وتحدث علاء عن الانتقادات الموجهة للعمل، كما كشف عن موقفه من تقديمه في حالة رجوع الزمن به. 

 

وقال مرسي في لقاء مع قناة رؤيا مصر : مرعي البريمو فيلم خفيف ولا يجب أن نعطيه أكثر من حجمه أو نقلل من أهميته، فهو عمل دخلته العائلات في السينما وشعرت بالسعادة.

 

وواصل : الفيلم تعرض لهجوم مُبالغ به، ونسبة الهجوم عليه أعلى من المدح به، وأنا يمكنني تقبل النقد من الأستاذة النقاد ولكن الهجوم الذي يصل إلى الشتيمة خاصة من مشاهير الفيسبوك لا أتقبله.

 

وأكمل : رأيت شابًا يقدم فيديوهات على الفيسبوك شتمني أنا وهنيدي وسعيد حامد بالأب والأم وبيسمي نفسه ناقد ولديه 7 ملايين متابع وأستغرب من حضوره المهرجانات الفنية كذلك ولا أعرف وظيفته من الأساس.

 

وعن دوره بالفيلم، تابع : دوري لم يكن مؤثرًا في مرعي البريمو ولم يكن على مستوى طموحاتي، واعتبر إني روحت انبسطت في التصوير ولكن مش بعتبره دور بالنسبالي. 

 

واختتم : لو رجع بيا الزمن وأتعرض علي دوري في الفيلم مش هعمله تاني أو هطلب تعديلات في السيناريو، وموافقتي على تقديمه في البداية كانت بسبب ظروف ما وكنت مبسوط بالعمل مع هنيدي ومازلت سعيد بذلك وحتى إن طلب مني المشاركة معه في جزء ثاني من نفس الفيلم سأوافق ولكن بشروط.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى