اخبارريموت

علاء زينهم : اشتغلت سواق نقل وتاكسي ومحاسب واعتذرت عن دور متحرش في فيلم مع إيناس الدغيدي

كشف علاء زينهم عن المهن التي عمل بها قبل التمثيل، كما تحدث عن كواليس في مسيرته الفنية، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج ، الذي يُعرض عبر قناة الحياة.

 

وقال زينهم : عملت سائق سيارة نقل في العراق في عام 1982 لمدة 10 أشهر، ولكن تركت العراق بسبب تخوفي من الحرب في هذه الفترة، وعدت إلى مصر، وكنت ممثل مسرحي هاوي وقتها.

 

وواصل : عملت بعدها محاسب في شركة تأمين وسائق تاكسي في نفس الوقت بسبب حبي الشديد للقيادة، وكنت أشارك في مسرحية الزعيم مع وقتها وأذهب إلى المسرح بالتاكسي.

 

وعن الزعيم، أكمل : كان نفسي أشتغل معاه من زمان، وسعيد بأن أمنيتي تحققت في النهاية، لأن العمل مع عادل إمام حلم لأي فنان، وكنت قد ترددت على مسرح ليسيه الحرية، الذي كان يجري به عادل بروفات مسرحيته وفي أحد الأيام كنت مع صديق لي في هذا المسرح وكنا نتحدث سويًا عن رغبتنا في العمل مع الزعيم، ليتأتيني هاتف في اليوم التالي يخبرني بموعد مقابلة الزعيم من أجل العمل معه.

 

وعن نجوم يرغب في العمل معهم، تابع علاء : كان نفسي أشتغل مع لكن ربنا عوضني بالعمل مع نجله هيثم، كمان أتمنى أن أعمل مجددًا مع .

 

وعن خلافه مع سيد زيان، علق : كان هناك مشهد من المفترض أن يضربني به زيان بالقلم في مسرحية العسكري الأخضر، لكنني رفضت وقتها وأخبرته أنني سأضربه على المسرح لو فعل ذلك، ليرفض صناع المسرحية بعدها استمراري دون إخباري لكنني انسحبت منها وأخبرتهم بقراري.

 

 أما عن دور رفض تقديمه، اختتم : رفضت دور رجل متحرش في فيلم مجنون أميرة من إخراج إيناس الدغيدي على الرغم من إصرارها على أن أقدمه، ولكنني اعتذرت عنه وبالغت في زيادة أجري من أجل أن يرفضوا تواجدي بالعمل على الرغم من عرضهم علي مبلغ ضخم في هذا الوقت.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى