اخبارريموت

عزيز الشافعي : اشتغلت مطرب في الأفراح وأنا في ثانوي وكنت باخد 15 جنيه

تحدث الملحن والشاعر عن علاقته بـ ، كما كشف عن أحب أعماله إليه وخلافاته مع عدد من النجوم، وذلك خلال لقائه ببرنامج ، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

 

وقال الشافعي : عمرو دياب مطرب عالمي وصاحب فضل عليّ، والتعاون معه يختلف عن أي نجم آخر فيمكنك أن تحقق نجاحًا كبيرًا بسببه لأنه يحظى بجماهيرية ومشاهدات عالية على أعماله، وتعلمت منه الشغف والإصرار.

 

وعن أقرب ألحانه إليه، تابع : أحب العديد من ألحاني منها بطمن عليك مع عمرو دياب وبلاش الملامة لـ التي قدمتها منذ 20 عاما ولسه عايشة مع الناس.

 

أما عن ، أكمل : انزعجت منه من قبل بسبب تعديله في أحد ألحاني التي قدمتها له دون علمي، وقمت بمعاتبته وقتها، وكان ذلك في بداية مشواري، ثم انتهى الخلاف بيننا بعدها وتعاونا في أكثر من أغنية ناجحة.

 

وعن ، واصل : هو من أهم مطربي جيله ومن أحب الأصوات إلى قلبي، ودخلنا في خلاف من قبل بسبب أغاني كان يرغب بها من ألحاني ولكن ذهبت لنجوم آخرين بسبب التزامي معهم، ولكن خلافنا انتهى منذ فترة طويل.

 

وعن بدايته، اختتم : اشتغلت مطرب في الأفراح البسيطة وأنا في ثانوي، وكنت باخد 15 جنيه وبغني لـ وهشام عباس، ولكن بعد احترافي الموسيقى لم أكن مميز في الغناء مثل عملي كملحن، لذلك اخترت أن استمر بالمهنة التي يمكنني أن أكون من أفضل 10 بها في مصر أو الأفضل، فيما لا يمكنني أن أكون بين أفضل 20 مطرب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى