اخبارفن

عرض فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري على شاهد يوم 13 يوليو

عُرض فيلم  بطولة و، بدور العرض السينمائي في أكتوبر الماضي وتخطت إيراداته 16 مليون جنيه، وأعلنت منصة شاهد Vip عن عرضها للعمل يوم 13 يوليو المقبل.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجين هما ماجد الكدواني وهند صبري يمتلكان مطعمًا يُطلق عليه اسم فضل ونعمة، ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما مع تتابع الأحداث.

 

فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، ، محمود حافظ، محمد رضوان، طه دسوقي، ياسمينا العبد، وإسماعيل الجندي، مع ضيوف الشرف و وشريف دسوقي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

ومن ناحية أخرى، يشارك ماجد الكدواني في فيلم مع، ومن المقرر عرض العمل في موسم الصيف المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

أما هند صبري فآخر أعمالها في السينما كان فيلم ، الذي تصدر ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما وقت عرضه في يونيو الماضي بـ 120 مليون جنيه، وكان من بطولة،، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى