اخبارفن

عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد في عيد الفطر المقبل

يواصل وهنا الزاهد تصوير فيلم ، في الفترة الحالية، وقال أحمد السبكي في تصريح لـ  : استقرينا على عرض العمل في موسم عيد الفطر المقبل.

 

ويجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري ومتزوج من ، التي تجسد شخصية ربة منزل، وخلال الأحداث يمران بالعديد من المشكلات الزوجية.

 

ويشارك في بطولة فيلم  عدد من النجوم بجانب هشام ماجد وهنا الزاهد، أبرزهم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

 

ومن ناحية أخرى، حقق هشام ماجد نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمسلسل ، الذي يقدمه في بطولة مشتركة مع ، وعُرض في مايو الماضي، عبر منصة شاهد Vip، وشارك في بطولته أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، وأوتاكا، إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي. 

 

أما هنا الزاهد فيعرض لها حاليًا مسلسل سيب وأنا أسيب، على منصة شاهد، ويشاركها البطولة أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، منهم هنادي مهنا وانتصار، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى