اخبارريموت

عارفة عبدالرسول : اللعبة 4 من أفضل الأعمال في مسيرتي واتعرض عليا فيلم تامر حسني

تحدثت عن نجاحها في مسلسل اللعبة 4 ومسلسل بالطو، وذلك عبر برنامج مساء الأمارات الذي يذاع عبر قناة الظفرة.

 

وقالت عارفة : مسلسل اللعبة من أحلى الحاجات اللي عملتها في حياتي، لإني مش بشتغل تحت ضغط، وبكون مبسوطة وأنا رايحة أصور، ودوري في بالطو يشبه شخصيتي في الحقيقة، وبالنسبة للمسرح بحضر عرض كبير في السعودية.

 

وتابعت : بيتعرض عليا أفلام كثيرة بس بعدها محدش بيكلمني، وبتكسف أرجع أكلمهم، واتعرض عليا لـ تامر حسني، ونفسي أشتغل سينما. 

 

من ناحية أخرى، تنتظر عارفة عرض مسلسل سيب وأنا أسيب، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة علي شاهد  Vip، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أحمد السعدني، أية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، وفاطمة الكاشف، وتظهر هنادي مهنا كضيفة شرف، من تأليف رنا أبو الريش، إخراج وائل إحسان، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

كما تنتظر عرض فيلم الجواهرجي، والفيلم من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول تطور العلاقات الزوجية بعد مرور 10 سنوات من الزواج، ويظهر هنيدي ومنى كزوجان ضمن الأحداث.   

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى