اخبارفن

طرح فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز في السينمات يوم 21 يونيو المقبل

كشف موعد طرح فيلم بيت الروبي في دور العرض السينمائي، حيث نشر بوستر العمل عبر حسابه على انستجرام وعلق : بيت الروبي 21 يونيو المقبل.

 

ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي بجانب كريم عبدالعزيز عدد من النجوم، أبرزهم نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهموسارة عبدالرحمن. 

 

               

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت، حيث يجسد كريم عبدالعزيز شخصية انفلونسر شهير متزوج من نور اللبنانية التي تعمل طبيبة نساء وتمر بالعديد من المشكلات الزوجية معه، بينما يظهر كريم محمود عبدالعزيز بشخصية شقيق كريم عبد العزيز ويمتلك مركز تجميل ومتزوج من تارا عماد.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم عبد العزيز لاستئناف تصوير مشاهده في مسلسل الحشاشين، خلال شهر أغسطس المقبل، ومن المقرر عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي 2023، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

ويجسد كريم في مسلسل الحشاشين، شخصية حسن الصباح، مؤسس تنظيم جماعة الحشاشين الإرهابية، والذي ولد عام 1037 في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، ويشاركه بطولة المسلسل : شريف سلامة، فتحي عبدالوهاب، محمد علاء، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أمير المصري، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب، سارة الشامي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى