اخبارريموت

طارق العريان : إياد نصار يشارك في ولاد رزق 3 وانتظروا 3 نجوم عالميين أيضاً

كشف المخرج والمنتج عن تفاصيل جديدة في فيلم ، بطولة ، وذلك خلال لقائه ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر.

 

وقال العريان : سنقوم بتصوير جزء من فيلم ولاد رزق 3 في البوليفارد سيتي بالسعودية، وسينضم إلينا 3 نجوم عالميين سيشاركوا في الفيلم منهم نجم رياضي سيكون له دور كبير وممثل عالمي آخر بالإضافة إلى نجمة عالمية ستقدم دور صغير، مع عدد من ضيوف الشرف.

 

وواصل : هناك نجوم يشاركون بموسم الرياض سيظهروا كظهور خاص بالفيلم أيضًا، كما سيشارك في ولاد رزق 3، هذا غير سيد رجب وماجد الكدواني وآسر ياسين الذي سيظهر ضيف شرف ضمن الأحداث.

 

وأضاف العريان : سنقوم بتصوير ولاد رزق 3 بكاميرات ومعدات عالمية محترفة، ليس متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، وسنرى جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها   وJohn wick.

 

واستكمل : سنستعين كذلك بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في الفيلم، والتي ستكون بتقنيات حديثة لم تقدم من قبل بأفلام العالم العربي، حيث نلجأ دائمًا إلى تقديم أفلام أكشن كوميدية بسبب عدم قدرتنا على تقديم أكشن على مستوى عالمي.

 

واختتم : أتمنى أن يحقق الفيلم إيرادات عالية وقت عرضه وأن نكرر هذه التجارب العالمية في الوطن العربي ونوجه الشكر لهيئة الترفيه السعودية على هذا الدعم، وسنقدم جزء رابع من ولاد رزق كذلك بعد الانتهاء من الثالث على غرار سلسلة أفلام هوليوود التي يُقدم منها أجزاء عديدة.

 

يذكر أن فيلم ولاد رزق 2 عُرض في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه، وقدم بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى