أخبار محليةاخبار

ضحايا تحت الأنقاض وأناس كتب لهم أعمار جديدة: التفاصيل الكاملة لإنهيار عمارة “سيدي بشر” من شهود العيان

متابعة – عبد المنعم منصور

لا عيد في الأسكندرية، بعد عودة ظاهرة انهيار العمارات من جديد، مع توقفها لفترة، حيث شهدت منطقة سيدي بشر شرق محافظة الإسكندرية، انهيار عقار مكون من 13 طابقا بشارع خليل حمادة أمام محطة الصرف الصحي، بحي المنتزة أول، ولايزال هناك ضحايا تحت الأنقاض.

العقار المنهار كان يستخدم غالبيته كشقق مصيفية للمواطنين، كاشفا أن الانهيار تسبب في وجود عدد كبير من قاطني العقار أسفل الأنقاض.

واستطرد أن بعض سكان العقار كانوا متواجدين في سوبر ماركت أسفل العقار، كما أدى انهيار العقار لتحطيم عدد من السيارات كانت متواجدة أسفل العقار.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطار بانهيار عقار بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر ، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، إلي محل البلاغ.

ووجه رئيس حي المنتزة أول بصحبة قوات الحماية المدنية والحريق وسيارات الإسعاف والأمن إلي مكان البلاغ، وتبين سقوط عقار مكون من 13 دور مأهول بالسكان ووجود عدد كبير من قاطنيه تحت الأنقاض وآخرين محاصرين بسبب انهيار سلم العقار.

وتستمر عمليات رفع الأنقاض وعمليات الانقاذ ، وسط تراجع أمال مع الوقت من ظهور ناجين، وغير معروف تقريبا عدد الضحايا أو المعروضون للخطر، ويقول شهود العيان إن العمارة كانت مؤهلة بسبب الموسم، وكان لديها حجوزات كبيرة في أجازة عيد الأضحى، وهناك من كتب لهم الله سبحان وتعالى عمر جديد بتأخر استلام الشقق في العمارة

نتابع الحادث في خدمات متوالية خلال اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى