اخبارريموت

صلاح عبدالله : عمرو يوسف هو اللي دخلني السوشيال ميديا ورفضت إن بنتي دنيا تكمل في التمثيل

كشف عن كواليس في مسيرته الفنية ورأيه في السوشيال ميديا، كما تحدث عن سبب رفضه أن تستمر ابنته دنيا في مجال التمثيل، وذلك خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

 

وقال صلاح : بعد ثورة يناير بدأت أركز في السوشيال ميديا، و كان السبب في دخولي هذا العالم خلال كواليس تصوير أحد الأعمال وكان معنا المنتج أمير شوقي وعملولي أكونت على الفيسبوك.

 

وواصل : وجدت أنني يمكنني أن أعبر عن آرائي من خلال السوشيال ميديا، وهي أحيانًا تكون لها جوانب إيجابية حيث نكتشف من خلالها المواهب عبر مختلف منصاتها وأحيانًا أخرى نرى جوانبها السلبية منها اللجان الإلكترونية التي يتم استخدامها في الفن والرياضة وتكون سببًا في نشر التعصب.

 

وعن نور الشريف، تابع : شاركت معه في بدايتي بأدوار صغيرة، ولكنه احتضني أنا والمواهب الجديدة في هذه الفترة، وأصبحت علاقتي رائعة به كنا نتبادل التهاني عند نجاح أعمالنا.

 

وأكمل : شاركت مع في العديد من الأعمال منها مسلسل الدالي وفيلم دم الغزال وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحات كبيرة.

 

أما عن ابنته دنيا، اختتم : دنيا كانت تشارك معنا في تحية الجمهور بعد انتهاء عروض المسرحيات في طفولتها، حيث ظهرت في مسرحيتي فيما يبدو سرقوا عبدو وحودة كرامة، وكانت جريئة وتحب الفن ولكنني لم أكن أرغب أن تتعلق بالتمثيل، ورفضت استمرارها به خوفًا عليها من متاعب ومشاق هذه المهنة وعدد ساعات تصويرها الطويلة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى