اخبارنوستالجيا

صحافة زمان .. كيف ردت هند صبري على الهجوم عليها بعد فيلم مواطن ومخبر وحرامي ومذكرات مراهقة؟

تألقت  من خلال فيلم مواطن ومخبر وحرامي، ومذكرات مراهقة، وقدمت نفسها للسينما المصرية بشكل جرئ، تسبب في إثارة التساؤلات، وكذلك الانتقادات التي زادت بقوة بالتحديد بعد فيلم مذكرات مراهقة، وكان لـ هند موقف من هذا الهجوم والنقد القاسي.

 

حيث أكدت هند خلال حوار قديم، أنها تقبلت الهجوم الذي تعرضت له بعد فيلمي مواطن ومخبر وحرامي ومذكرات مراهقة، وأوضحت أن الهجوم لم يكن من قبل النقاد الذين اعتبرتهم وقفوا بجوارها وساندوها، في موقفها بعد تلك الأفلام، وأن الهجوم الأكبر عليها كان من قبل الجمهور.

 

وأوضحت أن تقبلها لهجوم الجمهور جاء بشكل واع، بسبب التغيرات التي طرأت على المجتمع المصري، وأن الجميع يلاحظ هذا، خصوصاً أن نظرة المجتمع للممثل قد أصبحت غير لطيفة، وأنه يقدم أشياء غير مقبولة من وجهات نظرهم، مؤكدة أن تلك النظرة تكبر مع مرور الوقت، وأن تفهمها جاء في إطار نظرتهم العامة للفن.

 

ودافعت هند صبري عن موقف الفنان، وتقبل الجمهور لبعض الأفلام والمشاهد، مشيرة أن الفنان لا يسيء إلى أي شخص، بل هو يقدم ما يخدم الناس، حتى لو أخطأ فيما يُقدم، فرسالته في النهاية محترمة، وأضافت أن أبرز المشاكل التي يعاني منها الفنان أنه يساير ما يحدث في المجتمع ولا يتقدم عنه، وهذه نتيجة أن بعض المخرجين يسعون لتقديم أفلاما لأنفسهم أو لمن يشبهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى