اخبارنوستالجيا

صحافة زمان .. كيف تبادل عمرو دياب ومحمد فؤاد التصريحات بسبب نجاح أغنية نور العين؟

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية نور العين، سعى لتفسير موقفه، بسبب التصريحات التي اعتبرت ضد صديقه ، وبعض زملائه في الوسط الفني، وذلك بسبب تأثير الأغنية الضخم على المستوى الجماهيري والعالمي، مما اعتبره البعض أن عمرو دياب يتكبر على زملائه في الوسط الغنائي.

 

عمرو دياب أوضح أنه لم يقصد بحديثه عن نجاح أغنية نور العين التنطيط على زملائه، وذلك حسب الوصف الذي قاله فؤاد منتقداً الهضبة، حيث أكد الأخير أن فؤاد له مكانة خاصة عنده، ومختلفة عن جميع المطربين، بالإضافة لإحترامه الشديد لمشروعه الفني وأعماله الغنائية، واجتهاده المتواصل لتقديم كل جديد، وأشار عمرو دياب أنه معجب كثيرا بأغنية فاكرك يا ناسيني.

 

هجوم عمرو دياب على منتقديه أشار من خلاله للأشخاص الذين يدّعون بأنهم أصدقائه، وبمجرد حدوث أي خلاف يطلقوا الشائعات عليه ويتسببون في إحداث أزمة وجدل، واسع رغم حديثهم المستمر على الصداقة التي تجمعهم.

 

أشار عمرو دياب في ذلك الوقت لاستمرار نجاح أغنية نور العين، ودخولها في مسار مختلف من ناحية الوصول إلى شريحة جمهور أكبر لتصبح عمل غنائي عالمي، وذلك بعد ما حققته من هزة قوية في الوسط الغنائي العربي عقب طرحها، وأكد أن الأغنية قد طرحت على شريط كوكتيل مع أشهر الفرق العالمية وتذاع وتعرض في القنوات الفضائية وسط أغاني أشهر المطربين العالميين.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى