اخبارفن

شيكو وهشام ماجد يتصدران منصة watch it بـ فيلمي قلب أمه وحملة فريزر

تصدر وقائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، بفيلمي حملة فريزر وقلب أمه. 

 

فيلم حملة فريزر من بطولة: بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، ودراين حداد، والعمل من تأليف ولاء شريف، وهشام ماجد، وشيكو، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حيث تتبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلون شخصيات فريق عمل سينمائي ليتظاهروا بتصوير فيلم.

 

أما فيلم قلب أمه بطولة: محمد ثروت، ومحمود الليثي، والراحلة دلال عبدالعزيز، من إخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى مجدي تختوخ يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب يونس فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى تختوخ ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع يونس بطريقة الأم.

 

من ناحية أخرى، انتهى منذ يومين عرض مسلسل اللعبة 4 لـ شيكو وهشام ماجد، وحقق العمل نجاحاً كبيراً ومشاهدات كبيرة من قبل الجمهور.

 

مسلسل اللعبة، بطولة شيكو هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، ومحمد عمرو الليثي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى