اخبارريموت

شيرين : تعلمت الالتزام من فؤاد المهندس وكريمة مختار أمي وزعلت من والدي لأنه سماني أشجان

تحدثت عن كواليس تعاونها مع عدد من النجوم الكبار خلال مسيرتها، كما كشفت عن أسرار في حياتها الشخصية، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج على قناة الحياة.

 

وقالت شيرين : اسمي الحقيقي أشجان وأنا من اخترت اسم شيرين الذي اشتهرت به فنيًا، وأول مسلسل لي حصلت على مساحة كبيرة وكان اسمي في الأحداث شيرين جلال، والعمل كان مع كمال الشناوي وسناء جميل.

 

وواصلت : كنت مخضوضة من اسم أشجان منذ طفولتي وزعلت من والدي بسببه، وخلال فترة الدراسة قام مدرس العربي بتذنيبي 3 حصص من أجل شرح مواضيع حول اسمي وسألني قد كده بابا زعلان إنك جيتي الدنيا فسماكي أشجان.

 

وتطرقت شيرين في حديثها إلى مسلسل عيون الذي تعاونت به مع ، وعلقت : كنت أقضي أسعد لحظات حياتي خلال تصوير هذا المسلسل، وتعلمت من فؤاد المهندس الالتزام والوقار واحترام الكبير.

 

أما عن علاقتها بـ ، اختتمت : كانت أمي الثانية وتعتبرني ابنتها، وعند مرضها الأخير قبل الوفاة كنت أحرص على زيارتها يوميًا، وطلبت مني رؤية ابنتي ميريت وبالفعل ذهبت إليها وقتها، وكان لـ كريمة مختار العديد من المواقف الرائعة منها أنها قبل ولادة ميريت قامت بشراء كل مستلزمات الأطفال من أجلها، وحاليًا أشعر أن كريمة مختار مازالت موجودة معنا ولم ترحل لكنها مشغولة بسبب عملها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى