اخبارفن

شريف منير يعيش قصة حب مع سلمى أبوضيف ضمن أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك

يواصل شريف منير في الفترة الحالية تصوير فيلم وعلم أن هناك قصة حب ستجمع بين شريف منير وسلمى أبوضيف ضمن الأحداث، ولكن يقف والدها خالد الصاوي أمام هذه القصة.

 

فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، منذر مهران، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ ، مسلسل إيجار قديم، في الموسم الشتوي الماضي، وشارك فيه كل من صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، فيدرا، ميمي جمال، وكان من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

 

بينما كان آخر ظهور له في السينما من خلال فيلم يوم 13، بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، جومانا مراد، أروى جودة، نسرين أمين، وجيهان خليل، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر وفيدرا ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله. 

 

وبدأت سلمى خلال الأيام القليلة الماضية تصوير مسلسل ، الذي تقوم ببطولته بجانب أحمد داود وكريم قاسم والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل، كما تواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم أنف وثلاثه عيون، تأليف وإخراج أمير رمسيس ويشارك فيه كل من ظافر العابدين، صبا مبارك.

 

وشاركت سلمى في موسم رمضان 2023 في أكثر من عمل، منها الجزء الثالث من مسلسل المداح، بطولة حماده هلال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى