اخبارنوستالجيا

شخصيات درامية لن ننساها .. البدري أبو بدار في مسلسل ذئاب الجبل

انطلقت منذ ساعات قليلة النسخة الثانية من مهرجان الدراما التي تقام في مدينة العلمين، تحت شعار 60 سنة دراما، وتكرم الدورة الجديدة أبرز وأهم الأعمال التي قدمت على مدار العام سواء كانت ضمن موسم رمضان 2023 أو خارجه.

 

وشهدت الدراما المصرية على مدار تاريخها الطويل تقديم العديد من الأعمال المميزة، والشخصيات التي مازالت عالقة في الأذهان حتى اليوم، واعتبرها البعض أنها كانت سبباً في نجاح تلك الأعمال، منها شخصية بدري بدار، التي قدمها في مسلسل .

 

وكان بدري رجل صعيدي تضطره الظروف لترك بدلته وعائلته والسفر للإسكندرية هرباً من السجن، بعد اتهامه بقتل شقيقته وردة التي لعبت دورها ، ويكون بدري عائلة جديدة في الإسكندرية ويعيش حياته بعدها لسنوات، وفي النهاية يصل لشقيقته ويخبرها بأنه كان يبحث عنها لإثبات براءته وليس لقتلها كما تعتقد.

 

مسلسل ذئاب الجبل أُنتج في عام 1993، وكان من بطولة أحمد عبدالعزيز، عبدالله غيث، حمدي غيث، سماح أنور، شريف منير، وائل نور، عبدالله محمود، زوزو نبيل، ووفاء مكي، فيما كان من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة.

 

الجدير بالذكر أن أحمد عبدالعزيز شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ، من بطولة و وإخراج خالد يوسف، كما ظهر عبدالعزيز ضيف شرف في أكثر من حلقة بمسلسل لـ و، والذي أخرجه محمد سلامة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى