أخبار محليةاخبار

شاومينج يعود على التليجرام: يواصل تسريب الامتحانات والحلول.. وسط غضب أولياء الأمور وارتباك الوزارة

متابعة – فريق منتصف اليوم

تواصل صفحات شاومينج على التليجرام فيما تسميه تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية في أغلب المحافظات، وامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وأخر ما تم تسريبه امتحان اللغة العربية للإعدادية والفيزياء للصف الثاني الثانوي.

ولا يحصل من يريد التسريب عليه إلا من خلال حساب سري، يجب أن يضيف له خمسين مشارك، بخلاف طلبات مادية، ولاتزال غرف عمليات متابعة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، والجهات المختصة، تحاول تتبع الصور المتداولة للامتحانات، لتحديد مصورها وناشرها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

WhatsApp Image 2023 05 21 at 121684662304

وكانت قد انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 أمس السبت في 7 محافظات وهي الجيزة، الشرقية، الغربية، مطروح، أسيوط، المنيا، الإسكندرية.

كما يتم اليوم الأحد استكمال امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في باقي المحافظات، وهي محافظات : القاهرة ، بورسعيد ، الوادي جديد ، البحيرة ، الفيوم ، البحر الأحمر ، الدقهلية ، دمياط ، أسوان، الإسماعيلية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، وسوهاج، بورسعيد، بني سويف.

شاومينج e1684662102827

ملاحظة أخيرة، ونحن ننهى كتابة هذه القصة الإخبارية، كانت حسابات شاومينج المختلفة تعلن عن نزول كل الامتحانات المسربة بالتصحيحات على كل حساباتها.

نتابع الموقف بالمعلومات والتحليل لأهميته على كل بيت مصري، خاصة إن عودته تعد تحديا كبيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى