أخبار العالماخبار

سي بي إس الأمريكية: أكثر من 180 مليون أمريكي معرضون لقطع الكهرباء بسبب إرتفاع الحرارة

سي بي إس الأمريكية: أدت موجة الحر الشديدة إلى ارتفاع قياسي في درجات الحرارة في معظم أنحاء الولايات المتحدة، حيث يعيش أكثر من 180 مليون شخص في ظل تحذير من الحرارة، وفي الوقت نفسه، يعاني الملايين من خطر انقطاع الكهرباء بسبب الفواتير المتأخرة.

أشارت سانيا كارلي، أستاذة سياسة الطاقة وتخطيط المدن في جامعة أن 1 من كل 4 أمريكيين يعانون من قدرتهم على دفع فواتير الطاقة المنزلية، أكثر عرضة لخطر فصل المرافق، وذلك لان مرافق الطاقة قطعت الكهرباء العام الماضي عن حوالي 3 ملايين أسرة.

لكن كارلي قالت إن المزيد من الأسر قد تتعرض للخطر هذا الصيف بالنظر إلى ارتفاع الحرارة وتأثير التضخم وارتفاع تكاليف الطاقة، مما يعمق المشاكل المالية لكثير من الأمريكيين.

CDA9A178 1295 466E ACB2 4E770C486E55

19 ولاية أمريكية فقط تقيد الإغلاق الصيفي للمرافق، مما يعني أن معظم الناس يعيشون في ولايات يفتقرون فيها إلى أي ملاذ إذا تأخروا في دفع فاتورة الكهرباء خلال موجة الحر.وأضافت كارلي أن 27٪ من الأشخاص ذوي الدخل المنخفض إلى المتوسط يتحملون ديون جديدة من أجل سداد فواتير الطاقة، في حين أن 26٪ آخرين حددوا درجات الحرارة عند مستويات محفوفة بالمخاطر للحفاظ على انخفاض الفواتير.

انقطاع التيار الكهربائي المميتإحدى الحالات التي لفتت الانتباه في السنوات الأخيرة هي حالة ستيفاني بولمان، البالغة من العمر 72 عامًا والتي تم قطع الكهرباء عنها في عام 2018 عندما ارتفعت درجات الحرارة وطالبتها السلطات بدفع مبلغ 176 دولار مقابل فاتورة متاخرة، ولكنها دفعت 125 دولارًا فقط من الفاتورة، ولكن تم قطع الكهرباء عنها لأنها لم تدفع بالكامل.

تم العثور على جثتها، وارجع الطبيب الشرعي سبب وفاتها إلى “التعرض للحرارة الشديدة”، وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس.

image 4

وفي العام الماضي، منعت ولاية أريزونا المرافق من قطع الكهرباء خلال فترات الطقس القاسي، مثل الأيام التي تزيد فيها درجات الحرارة عن 45 درجة.لكن معظم الولايات تفتقر إلى أي حماية ضد انقطاع التيار الكهربائي، بما في ذلك الولايات التي تكون فيها درجات الحرارة في الصيف مرتفعة عادة – وتزداد سخونة بسبب تغير المناخ – مثل ألاباما وفلوريدا ونورث كارولينا وساوث كارولينا.

هناك زيادة في حالات انعدام أمن الطاقة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وليس فقط الأسر ذات الدخل المنخفض هي التي تعاني من انعدام الأمن في مجال الطاقة، ومع تفاقم تغير المناخ وارتفاع أسعار الطاقة، ستكون نسبة متزايدة من السكان الذين يواجهون هذه الظروف أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى