اخبارنوستالجيا

سميرة أحمد : أرفض تجسيد سيرتي الذاتية وسعاد حسني كانت السبب في بعدي عن بعض الأدوار

هي نجمة استثنائية كانت ومازالت محط إعجاب واحترام الجمهور بأدوارها وموهبتها التي لم يأت مثلها الكثيرات، الفنانة  تكشف عن بعض الأسرار في حياتها وعلاقتها بـ السيندريلا.

 

قالت في تصريح خاص لـ : علاقتي بـ  قديمة قبل أن أدخل أنا و مجال الفن، فكان والدي ووالدها زملاء وكلاهما عملا خطاطًا، وهنا كانت بداية معرفتي بها، ولضيق الحال دخلت مجال الفن أنا وخيرية، وبدايتي كانت من مكتب ريجيسير قدمني في دور صغير مع بجملة واحدة في أحد أفلامه، وكنت أقف على كرسي كي أظهر في الكادر.

 

وتابعت : عملت مع سعاد بعدها في فيلمين وهما البنات والصيف وغراميات إمرأة، والأخير كان سبب هجوم شديد عليّ بسبب فكنت أؤدي دور فتاة تخطف خطيب سعاد وفي أحد المشاهد ضربتها على وجهها، وهنا هاجمني الجمهور لدرجة أني لم أكن أستطع السير في الشارع وأحاول أن أفهمهم أنه تمثيلي وأوقفت قبول أي دور من الممكن أن أتعرض من خلاله للإساءة لأي نجم محبوب خوفًا من مهاجمة الجمهور وكرهه لي.

 

وأضافت : خرجت شائعات مؤخراً عن رغبتي في تقديم قصة حياتي في عمل فني، وهذا كذب فأنا أرفض تمامًا تجسيد سيرتي الذاتية في أي عمل فني، ولا أستطيع تخيل من تقوم بالدور ولم أفكر في الأمر يومًا، أما عن مسلسلي الجديد فهو مازال في مرحلة الكتابة ولا أعلم متى سنبدأ تصويره.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى