اخبارمشاهير

سلاف فواخرجي : أحمد زكي أشاد بي في فيلم حليم ونعيمة عاكف سبب حبي للتمثيل

أقيمت، منذ قليل، ندوة تكريم ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب، والتي تحدثت خلالها عن حبها للفن وتجربتها في فيلم حليم بطولة الراحل أحمد زكي.

 

وقالت سلاف : منذ صغري أحببت الأفلام المصرية، خصوصًا أفلام نعيمة عاكف، وكان عمري وقتها 4 سنوات، وكنت أحلم بدخولي عالم التمثيل، وحاولت اشباع ذلك بالرسم، ثم شاركت في مسلسل وعمري 8 سنوات، وتوقفت بعدها لفترة، وبعد سنوات درست علم الآثار، وظل الشغف بالتمثيل داخلي، حتي جاءتني الفرصة لاحترافه. 

 

وتطرقت لتجربة فيلم حليم مع الراحل أحمد زكي، قائلةً : لم تجمعني مشاهد معه، ومشاهدي كانت مع ابنه هيثم زكي، ولكن يكفيني إنه أشاد بي في إحدى المرات.

 

وأكدت على أن الشعب المصري احتضنها منذ مجيئها لمصر، وتشعر بانتمائها الشديد إلى الفن والاستوديوهات المصرية، وأنها لم تواجه أي عوائق في عملها بمصر. 

 

وعبرت فواخرجي عن حزنها الشديد لما حدث للفن في سوريا جراء الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد، وقالت : الظروف الصعبة التي شهدتها سوريا أثرت بشكل كبير على الدراما التليفزيونية وقل عدد الإنتاج بشكل ملحوظ، وأيضًا على المستوى الفني، لكن كان من المهم الاستمرار لإثبات أن سوريا ستظل باقية وأن الحياة تستمر. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى