اخبارفن

سحب فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي من دور العرض بعد تحقيقه 16 مليون جنيه في 70 يوم

قررت السينمات رفع فيلم من بطولة بعد تراجع إيراداته في الفترة الأخيرة، وكان العمل نافس على صدارة الشباك عند بداية عرضه يوم 2 أغسطس الماضي بموسم أفلام الصيف.

 

واكتفى الفيلم بتحقيق إيرادات 136 جنيه فقط في آخر ليالي عرضه، ووصل إجمالي ما حصده إلى 16 مليون جنيه خلال 70 يوم بدور العرض السينمائي. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ التي يقدمها محمد هنيدي، وهو يعيش في حي إمبابة ويتورط في أزمات مع تتابع الأحداث بسبب تهريب الألماظ، وتجسد شخصية زوجته جمالات، بينما تظهر نانسي صلاح بدور شقيقة هنيدي بالفيلم. 

 

مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما يظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

ومن ناحية أخرى، يحضر محمد هنيدي لأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منهم مسرحية رمضان سكول ميوزيكال، التي يعيد من خلالها تقديم شخصية الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ومن المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض الجديد 2023. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى