اخبارالفـنالمقال

سبتمبر.. بدء تحضيرات الموسم الثاني لـ مسلسل «الغرفة 207»

يستعد فريق عمل مسلسل «الغرفة 207» للتحضير لبدء تصوير الموسم الثاني، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

مسلسل الغرفة 207

المسلسل مأخوذ عن راوية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في عام 1968، داخل فندق في مرسي مطروح أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من الأهوال التي تدور فيها من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيه، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة 207، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منها، حاملين ذكريات ما حدث لهم بها.

elaosboa281451684065723
مسلسل الغرفة 207

أبطال الغرفة 207

ويشارك في البطولة بجانب ريهام عبد الغفور مجموعة من النجوم أبرزهم:، محمد فراج، يوسف عثمان، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، سمر علام، آخرون من النجوم، وهو سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج محمد بكير.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

يذكر أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور هو مسلسل «رشيد» بطولة محمد ممدوح والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبيرا، ودارت أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءته.

وشارك في البطولة كل من: صلاح عبد الله، محمد ممدوح، سيد رجب، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى