اخبارفن

سباق أغانى أفلام العيد .. كريم عبدالعزيز يحصد 8 ملايين مشاهدة وتامر حسني في المركز الثاني وأحمد سعد يكتفى بـ 600 ألف

يتنافس عدد من النجوم في سباق أفلام عيد الأضحي بالأغاني الدعائية التي طرحوها للترويج لأعمالهم، وحقق البعض منها نجاح كبير ومشاهدات عالية.

 

حيث طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم ، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان سمع هس منذ أيام، وحققت 8 ملايين مشاهدة عبر مواقع السوشيال ميديا، وهي من غناء كل من محمود العسيلي و وكريم محمود عبدالعزيز.

 

وأقيم العرض الخاص للفيلم أمس في إحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال العمل، استعدادا لطرحه اليوم بجميع دور العرض.

 

بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، ، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن. 

 

وقام أيضًا بنشر مقطع من الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد ، عبر مواقع السوشيال ميديا تحت عنوان هرمون السعادة، وتجاوزت الأغنية 2 مليون مشاهدة.

 

ويشارك في بطولة فيلم تاج بجانب تامر حسني، كل من ، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي كوميدي، ويجسد تامر حسني خلاله شخصيتي توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، فيما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني، التي تعمل مُدرسة خلال الأحداث.

 

وطرحت الشركة المنتجة لـ فيلم الأغنية الدعائية للعمل بعنوان اختياراتي مدمرة حياتي، بصوت ، وحققت الأغنية حتى الآن 600 ألف مشاهدة في 24 ساعة، ومن المقرر طرح فيلم مستر إكس بدور العرض السينمائي للجمهور يوم 27 يونيو الجاري، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

 

والعمل من بطولة ، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، مصطفى خاطر، فرح الزاهد، وأمير شاهين، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى