اخبارفن

زينة : أجسد دور اسكندرانية اسمها قمر في فيلم الإسكندراني ولم أحسم موقفي من رمضان 2024

بدأت مؤخرًا تصوير فيلم ، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، وقالت في تصريح خاص لـ : سعيدة بالتعاون مع خالد يوسف للمرة الثانية بعد فيلم كارما وهو من الأعمال التي أعتز بها.

 

وواصلت : أقدم شخصية فتاة إسكندرانية اسمها قمر ضمن أحداث فيلم الإسكندراني والدور جديد تمامًا عليّ ولم أقدم مثله من قبل، ووافقت على تقديمه دون تردد عندما عرضه خالد يوسف عليّ.

 

أما عن موقفها من رمضان 2024، ردت : لم أحسم قراري من المشاركة به بعد، ومازلت أدرس أعمال درامية بعد نجاح مسلسل الليلة واللي فيها الذي أحبه كثيرًا، وأتمنى تقديم أعمال تنال إعجاب الجميع خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن فيلم الإسكندراني يشهد عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب خمس سنوات، حيث كان آخر أعماله على الشاشة الكبيرة فيلم كارما، الذي قام بتأليفه وإخراجه وعُرض في 2018، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

 

ومن ناحية أخرى، حققت زينة نجاحًا كبيرًا بمسلسل ا الذي تصدر تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد وقت عرضه بالعام الماضي، وشاركها في بطولة العمل محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، وآلاء سنان، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى