اخبارشورت وفانلة

زاهي حواس لـ محمد صلاح : إنت شخص مؤثر وتقدر تساعد بلدك في ملف استعادة الآثار من بريطانيا

وجه عالم الآثار زاهي حواس، رسالة ل، بعد نشر الأخير صور له خلال زيارته للمتحف البريطاني عبر انستجرام، وذلك خلال لقاءه ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على شاشة صدى البلد.

 

وقال زاهي لمحمد صلاح: شاهدت صورك الأخيرة في المتحف وأعجبت بها للغاية، وأنت شخص مؤثر، وبالتالي عليك واجب لبلدك من خلال الاتفاق معنا على تبني مبادرة إمضاء 1000 مصري في لندن على الوثيقة الخاصة بإعادة الآثار المصرية المسروقة.

 

وتابع: ما حدث في المتحف البريطاني كارثة وجريمة في حق مصر والعالم، لإن لما متحف في لندن يتسرق منه 2000 قطعة أثرية يبقى بالتالي غير آمن وغير أمين على الآثار.

 

ومن ناحية أخرى، كانت انتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن انتقال الفرعون المصري، نجم ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي، وتحديدًا نادي اتحاد جدة.

 

ولكن لم يحسم محمد صلاح حتى الآن موقفه من الانتقال لنادي اتحاد جدة، كما أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن ليفربول رفض هذا العرض ولم يوافق على أية عروض جديدة، خاصة أنه متمسك للغاية بتواجد محمد صلاح ضمن لاعبي النادي.

 

وخاض الفرعون المصري 3 مباريات مع فريقه ليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وسجل هدف وصنع هدفين ساهموا في احتلال الريدز المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من تعادل أمام تشيلسي وانتصارين ضد بورنموث ونيوكاسل يونايتد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى