اخبارفن

رغم رفعه من دور العرض المصريه.. البطة الصفرا يحتل المركز الثاني بالسينمات السعودية

تُعرض خلال هذه الفترة العديد من أفلام موسم الصيف، والتي تتنافس على شباك التذاكر بدور العرض المصرية والعربية، ورغم النجاح الساحق للعديد من الأفلام إلا أن بعضها أخفق في جذب الجمهور له ورُفع من العرض نظرًا لضعف الإيرادات.

 

ويأتي فيلم البطة الصفرا بطولة كواحد هذه الأفلام  فعلى الرغم من رفع الفيلم من السينمات المصرية بسبب ضعف إيراداته، إلا أنه استطاع أن يحتل المركز الثاني ويتصدر قائمة الأعمال الأكثر تحقيقًا للإيرادات في دور العرض السعودية، منذ الأسبوع الأول من طرحه، كما احتل المركز الخامس بالنسبة للأعمال العربية والأجنبية.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول الأستاذ الجامعي أحمد وفيق، الذي يلعب دوره محمد عبدالرحمن ويحضر لرسالة الدكتوارة، وتضطره الظروف للتورط في العديد من الأزمات بسبب مقابلته لـ غادة عادل التي تلعب دور لصة ضمن الأحداث. 

 

البطة الصفرا من بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، سامي مغاوري، وعمرو رمزي، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

 

يذكر أن محمد عبدالرحمن يُعرض له حاليًا بالسينمات فيلم الذي يشارك في بطولته مع و، كما يظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى