اخبارفن

رجعت ريما لعادتها القديمة .. 4 نقاط فعلها محمد رمضان لتعويض خروجه من سباق أفلام الأضحى

يسعى لتعويض غيابه عن موسم أفلام عيد الأضحى، بعدما حسم عدم عرض فيلم ع الزيرو، لتقتصر المنافسة على 4 أفلام مهمة، يتقدمها فيلم ، لـ كريم عبدالعزيز، وتاج، بطولة تامر حسني، وفيلم ، بطولة أحمد فهمي، والبعبع لـ أمير كرارة.

 

بعد ابتعاد محمد رمضان عن المشهد، خطف الأنظار بالعديد من المشاهد والمواقف، أبرزها الإطلالات الجريئة التي ظهر بها في كواليس تصوير أحدث أعماله الغنائية مع المغني الروماني، Mario Fresh.

 

إطلالات رمضان اعتبرها البعض تكراراً أيضاً لما كان يفعله في الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة، كما أن الصور حظيت أيضاً بتفاعل واسع، من قبل الجمهور على السوشيال ميديا، وأثارت كالعادة جدلاً كبيراً.

 

استعراض أسطول السيارات، من العادات التي أهتم بها محمد رمضان خلال السنوات الماضية، وكان دائماً ينشر فيديوهات عبر حسابه على إنستجرام، تظهر الأسطول الضخم الذي يتنوع ما بين سيارات لامبورجيني، ورولز رويس، وبورشه وفيراري وغيرها، وحرص رمضان على العودة لهذه العادة في الساعات الماضية ليظهر في فيديو استعراضي جديد.

 

اختار كذلك محمد رمضان أن يعلن عن الاستعداد للجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وذلك بعد أيام من تأكيد ابتعاد فيلمه عن المنافسة في عيد الأضحى، فكانت الرغبة واضحة للتأكيد على تواجده واستمرارية حضوره، وأنه سوف يعود بشكل أقوى، من خلال أهم أعماله في السنوات الأخيرة، حيث يعتبر مسلسل جعفر العمدة.

 

محمد رمضان حضر أيضاً على المستوى الأسري، بعدما ظهر مع زوجته وابنته، في حفل تخرج الأخيرة من KG، وظهر رمضان وهو يقبل يد ابنته، وحرص كذلك على إظهار حالة الاهتمام الواضح من قبل الأطفال عند رؤيته، والتوقيع على ملابس بعضهم، كما أنه ظهر كذلك خلال فيديو أثناء تصوير ما تبقى من مشاهد لفيلم ، والذي كشف عن موعد جديد لعرضه في شهر يوليو القادم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى