أخبار مصراخبارالمقال

رئيس مجلس النواب يعزي النائب محمد أبو العينين في وفاة شقيقه

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تعزية إلى النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب في وفاة شقيقه.

جاء في نص برقية التعزية: “بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقكم، داعين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وكان النائب محمد أبو العينين قد نشر عبر حسابه على فيسبوك: “بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ) انتقل إلي رحمة الله تعالي شقيقي المهندس/ أحمد محمد أبو العينين – نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا – بعد صراع مع المرض تحمله صابرًا محتسبًا حامدًا لله سبحانه وتعالى اللهم أجعله في ميزان حسناته.. أدعو الله عز وجل أن يتغمد أخي الحبيب برحمته ويسكنه فسيح جناته – سلاما لروحك الطاهرة في أمان الله ورحمته”.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد غد الثلاثاء، والعزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى