اخبارسياسةمصر

رئيس مجلس الشيوخ عقب الإدلاء بصوته: نثمن دور القضاة في الإشراف على الانتخابات الرئاسية

القاهرة في 10 ديسمبر/أ ش أ/ أدلى المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن، بصوته في الانتخابات الرئاسية أمام لجنة الاقتراع بداخل مدرسة الشهيد ملازم أحمد عبد الوهاب بالمعادى صباح اليوم /الأحد/.
وأكد المستشار عبدالرازق – في تصريح له عقب الإدلاء بصوته – أهمية أن يحرص المصريون على المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية، والتي تمتد لـ 3 أيام، مشيرا إلى أن المشاركة تساهم في تعزيز استقرار البلاد ومؤسساتها الدستورية.
وقال رئيس مجلس الشيوخ إن مشاركة المصريين في العملية الانتخابية، هو حق دستوري يجب أن يحرص عليه الجميع، مشيرا إلى أن انتخاب رئيس للبلاد، هو الاستحقاق الأهم من بين الاستحقاقات الانتخابية التي نص عليها الدستور، نظرا لأهمية المنصب، وهو ما يستدعي منا جميعا أن نحرص على المشاركة الكثيفة في الانتخابات.
وثمّن المستشار عبدالرازق دور قضاة مصر، من مختلف الجهات والهيئات القضائية، والهيئة الوطنية للانتخابات في الإشراف على الانتخابات داخل البلاد، مؤكدا أن القضاة لطالما كانوا في صدارة فئات الشعب التي تلبي نداء الوطن، وأن الإشراف القضائي على الانتخابات، هو ضمانة أساسية لنزاهتها وأن تأتي الأصوات في صناديق الانتخاب معبرة بصورة كاملة عن إرادة الناخبين.

م و ر/ دبو / إسر
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى