اخبارسياسةمصر

رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية يشيد بوعي ومشاركة المصريين في العرس الانتخابي بالغربية

القاهرة – طنطا في 10 ديسمبر/أ ش أ/أكد رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية الدكتور طلعت عبدالقوي أن هناك إقبالا ملحوظا وكبيرا من قبل المواطنين في محافظة الغربية على المقرات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.
وقال عبدالقوي ـ في مداخلة هاتفية مع قناة (الأولى) المصرية اليوم /الأحد/ من محافظة الغربية ـ : “إن معظم اللجان الانتخابية بمحافظة الغربية شهدت تكدسا كبيرا منذ الساعات الأولى من قبل المواطنين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية”..مشيرا إلى وعي أبناء المحافظة في تحقيق أعلى نسبة مشاركة على مستوى الجمهورية والمشاركة الفعالة وبقوة في الانتخابات الرئاسية، والظهور بالمظهر الحضارى اللائق والمشرف لأهالى الغربية.
وأشار رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية إلى أن المشاركة الانتخابية تعكس قوة الشعب المصري أمام العالم أجمع في أجواء من الديمقراطية والنزاهة والشفافية..منوها بالجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعيات والمؤسسات الأهلية في إطار حث المواطنين على ضرورة المشاركة الإيجابية في هذه الانتخابات الرئاسية لما لها من أهمية بالغة نحو مستقبل أفضل للبلاد.
وأعرب عبدالقوى عن سعادته الغامرة بالمشهد الانتخابي الذي وصفه بـ”العرس”..مؤكدا حرص الشعب المصري على المشاركة في الانتخابات الرئاسية خاصة في ظل التحديات الراهنة في المنطقة العربية.

م و ر/ا ج
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى