اخبارنوستالجيا

ذكرى دلال عبدالعزيز .. درست إعلام وزراعة وعلوم سياسية وأهلا يا دكتور وش السعد عليها

تحل اليوم 7 أغسطس، ذكرى رحيل الفنانة المحبوبة القريبة لقلوب الجميع ، حيث رحلت في مثل هذا اليوم من عام 2021 متأثرة بإصابتها بـ فيروس كورونا.

 

درست دلال إعلام وزراعة وعلوم سياسية، وكانت مسرحية أهلا يا دكتور وش السعد عليها، حيث فتحت لها أبواب النجومية، وتعرفت خلالها على شريك حياتها سمير غانم.

 

تركت دلال عبدالعزيز أثراً قوياً واضحاً في قلوب الجميع، كونها إنسانة حنونة ومجاملة لأبعد حد، فلم تترك شخصاً قريب منها أو بعيد إلا وكانت توده وتسأل عنه، ولا يقام عزاء لأحد الفنانين سواء نجم أو حتى كومبارس إلا وكانت أول الحاضرين، وهو ما أورثته لابنتيها دنيا وإيمي فظلت سيرتها تحيا وممتدة بحياتهما.

 

وعن دوام تواجدها في أي ظرف يوضع به أي شخص تعرفه قالت في أحد اللقاءات : والدتي من وأنا صغيرة كانت تجعلني أحضر أي عزاء لازم أروح أعمل الواجب، نادرًا لما تلاقيني في أفراح، لما بقرأ حادثة أو حد فقد ابنه، ببقى عايزة أروح أواسيها وأحضنها، أسلم عليها وأحاول أهديها.

 

أما عن سر تواجد السبحة بيدها فقد كشفت عنه في لقاء آخر وقالت : بحب السبح جداً، وعاملة لنفسي ورد لو ماخلصتهوش أكمل فى الاستوديو، والموضوع بدأ لما جاتلي أول سبحة حمرا هدية وقت تصوير أحد أعمالي، وبقيت بسبح عليها، وقتها نجحت نجاح كبير جدا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى