اخبارفن

ذات وسجن النسا وسقوط حر وتحت السيطرة .. مسلسلات لنيللي كريم من تأليف مريم نعوم قبل ليه لأ 3

ينتظر الجمهور خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل بطولة ، التي تناقش فيه واحدة من قضايا المجتمع المصري وهي الطلاق، حيث تجسد دور امرأة مطلقة تدعى شيري، ولديها ابن يدعى ياسين، ترغب بالزواج مرة أخرى لكن رفض ابنها يجعلها في أزمة.

 

وقد لاقت فكرة المسلسل منذ عرضها استحسان كبير من قبل الجمهور، ويشارك في البطولة كل من والذي يجسد شخصية والد نيللي كريم، ، عايدة رياض وأحمد طارق، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها نيللي كريم بأعمال من تأليف ، حيث جمعهم قبل ذلك العديد من الأعمال الدرامية، ويعد مسلسل بنت اسمها ذات الذي عُرض عام 2013 هو أول الأعمال التي جمعت كل مريم نعوم ونيللي كريم، والمسلسل مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم لصنع الله ابراهيم.

 

وتدور الأحداث خلال الـ 60 عامًا الأخيرة، وهي حياة ذات بطلة المسلسل التي تجسد نيللي كريم شخصيتها، كما يعكس المسلسل الأحداث السياسية والاجتماعية للمجتمع المصري خلال هذه الفترة، وشارك في البطولة كل من وانتصار.

 

وفي عام 2014، شاركت نيللي كريم مرة أخرى في عمل من تأليف مريم نعوم، هو مسلسل سجن النسا، المأخوذ عن رواية لـ فتحية العسال، حيث جسدت خلاله شخصية غالية وتدور أحداث المسلسل حول 3 نساء يتعرضن للظلم، وتكون نيللي كريم إحداهن حيث تتحول من سجانة إلى سجينة، ومن ثم تبدأ كل واحدة منهن حياتها بشكل مختلف عما سبق، وشارك في البطولة كل من ، درة، سلوى خطاب، أحمد داود.

 

وخلال عام 2015 شارك الثنائي معًا من خلال مسلسل تحت السيطرة، المأخوذ عن رواية ربع جرام، للروائي عصام يوسف، وتدور أحداثه حول حياة مدمني المخدرات، وجسدت نيللي كريم خلاله دور مريم إحدى المتعافين من الإدمان لكنها تعود مرة أخرى مما يوتر علاقتها بزوجها، وشارك في البطولة كل من وهاني عادل ومحمد فراج وهاني خليفة.

 

كذلك شاركت نيللي كريم في مسلسل سقوط حر، سيناريو وحوار مريم نعوم، عام 2016، وتدور الأحداث حول سيدة مضطربة نفسيًا تتهم بقتل زوجها، لكن تدخل مصحة للعلاج النفسي نتيجة أزمة حادة تمر بها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى