اخبارفن

داليا البحيري : فيلم أولاد حريم كريم يناقش المشكلات الزوجية والعرض 24 أغسطس المقبل

انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم، بطولة ، ودخل العمل غرف المونتاج والمكساج تمهيدًا لعرضه قريبًا ضمن موسم أفلام الصيف. 

 

وقالت البحيري في تصريح خاص لـ : سعيدة بالعودة لتقديم جزء ثاني من فيلم حريم كريم بعد 18 عامًا على تقديم الجزء الأول منه، والعمل يناقش العديد من المشكلات المتعلقة بالزواج منها إهمال الزوجين لبعضهما مما يشكل خطرًا على العلاقة، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 24 أغسطس المقبل.

 

فيلم أولاد حريم كريم يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، ويقدم خلاله مصطفى قمر أكثر من أغنية، ويجسد شخصية صاحب سنتر كورسات، كما يعيش قصة حب مع بشرى ضمن الأحداث.

 

والعمل من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى،، رنا رئيس، هنا داود، ويوسف عمر، فيما تظهر ريهام عبدالغفور كضيفة شرف، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

ومن ناحية أخرى، تحقق داليا البحيري حاليًا نجاحًا ملحوظًا بمسرحية، التي يشاركها في بطولتها، وتُعرض على خشبة المسرح القومي، وتضم المسرحية فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوى حسن، وأمينة سالم، والعمل من أشعار عادل سلامة، ألحان الموسيقار محمود طلعت، ديكور دكتور حمدى عطية، ملابس دكتورة مروة عودة، جرافيك جون بهاء، تصميم الاستعراضات مصطفر حجاج، ومن تأليف وإخراج محسن رزق. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى