اخبارريموت

خالد يوسف : حين ميسرة أقرب عمل لقلبي ودينا الشربيني وياسمين رئيس من أهم نجمات الجيل الحالي

حل المخرج ضيفًا على برنامج ، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم أف أم، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس مسلسله الذي قدمه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، كما كشف عن عدد من آرائه الفنية وأقرب أعماله لقلبه.

 

وقال خالد : اشتريت رواية سره الباتع في 2009، وكنت سأقدمها كفيلم لذلك سافرت إلى لندن لمقابلة نجيب ساويرس لينتج الفيلم في 2013 قبل ثورة يونيو ولكن حدثت ظروف له فلم أقدم الفيلم وقتها، وتنبأت بثورتى يناير ويونيو، وبالفعل ناقشت أزمات وهموم وطني في أفلامي منها حين ميسرة الذي يعد العمل الأقرب لقلبي. 

وواصل : أكدت في مسلسل سره الباتع أن هذا الشعب ليس بالقليل وطرد الفرنسيون في معجزة كبيرة لأن فرنسا وإنجلترا كانت لهما أقوى جيوش حربية في هذه الفترة، ثم قدم المصريين معجزتين آخريتين في 2011 و2013.

 

وعن انتقادات سره الباتع، رد : أنا شخص قارئ ومش تافه وأدرس أعمالي قبل أن أقدمها، وفي الماضي كان هناك مشاهد لمخرجيين كبار بها أخطاء واضحة، لكنها كانت تمر بسبب عدم وجود السوشيال ميديا مثل الوقت الراهن، وأنا واجهت تربص وتم الهجوم علي بمجرد طرح البرومو، وتصيدوا الأخطاء لي، والمسلسل لو كان من إخراج حد تاني مكانش أتهاجم. 

 

وعن رأيه حول نجمات الجيل الحالي، تابع : أرى أن  و من أهم نجمات الجيل الحالي ويتمتعان بموهبة كبيرة، كما شاركت معي عدد من النجمات الصغار سيكون لهن مستقبل كبير وسيفوقوا نجمات آخرين.

 

وعن أعماله الجديدة، اختتم : أتفاوض حاليًا مع جهة إنتاجية من أجل تقديم فيلم الأندلس وسيكون أضخم من سره الباتع، ونفسي أقدم السيرة الذاتية لـ ، وإن قدمته سأتناوله بشكل مختلف عما قُدم من قبل عنه، لأنني على صلة بأفراد أسرة جمال عبدالناصر وأعرف كل المحيطين به.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى