اخبارفن

خاص .. دماغ ألماظ إسم مبدئي لفيلم أحمد وكريم فهمي الجديد والتحضيرات قريباً

أعلن مؤخرًا خلال تصريحات تليفزيونية عن تقديمه فيلم جديد من تأليف شقيقهيقدمانه سويًا في بطولة مشتركة.

 

وعلم  أن الفيلم يحمل اسم مبدئي دماغ ألماظ، ولا ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية لكنه يحتوى على عدد من المواقف الكوميدية، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع مخرجه وباقي أبطاله، تمهيدًا لتحديد موعد انطلاق التصوير.

 

يذكر أن أحمد فهمي يُعرض له حاليًا فيلم في السينمات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم ، أوس أوس، ومحمد أنور، والعمل قصة أماني التونسي، تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

كما ينتظر فهمي عرض مسلسل في شهر سبتمبر المقبل عبر منصة شاهد Vip، والعمل مكون من 8 حلقات، ويضم باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، وداليا شوقي، ومن تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري.

 

أما كريم فهمي فيواصل تحضيراته لفيلمه وهو اسم مبدئي للعمل الذي يقوم بتأليفه ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر التعاقد مع باقي طاقم عمله وتحديد موعد لانطلاق تصويره قريبًا.

 

وكان كريم حقق نجاحًا ملحوظًا بمسلسل وقت عرضه في يناير الماضي، على منصة شاهد Vip، وشاركه في بطولته ، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، وهند عبدالحليم، والعمل من إخراج كريم العدل. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى