اخبارياخبر أبيض

خاص .. الزعيم عادل إمام يظهر بصوته ضمن أحداث فيلم شمس الزناتى بطولة محمد إمام

يواصل خلال الفترة الحالية تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه أبو نسب. كما يواصل التحضير لفيلمه الجديد الأستاذ مع المخرج شريف عرفة، وفي نفس الوقت لفيلمه الذي يليه وهو ، والذي يعيد من خلاله قصة العمل الذي قدمه والده عام 1991، والذي كان يحمل نفس الاسم.

 

وعلم أن محمد إمام عرض الإستعانة بوالده الزعيم ليظهر بصوته فقط في جمل صغيرة، ويكون هو الراوي لبعض أحداث الفيلم. الذي يعد استكمالاً لأحداث الجزء الأول.

 

وتواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولته، من أجل الإعلان عن موعد بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

وكان قد بدأ محمد إمام الفترة الماضية التحضير لفيلمه الجديد الأستاذ، والذي تشاركه بطولته هنا الزاه، ويزو، باسم سمرة. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وكان آخر أعمال محمد إمام في السينما فيلم عمهم، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وشارك فيه محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب.

 

وكانت آخر أعمال الزعيم في السينما فيلم زهايمر، الذي قدمه عام 2010، وكان من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب وأحمد رزق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى