اخبارفن

حنان سليمان تجسد دور والدة كارمن بصيبص في فيلم حدوتة الايام الباقية بطولة أحمد حاتم

يواصل صناع فيلم ، بطولة أحمد حاتم في الفترة الحالية تصوير العمل، وعلم أن حنان سليمان تجسد دور والدة كارمن بصيبص ضمن أحداث الفيلم.

 

فيلم حدوتة الأيام الباقية بطولة بمشاركة كل من كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، حنان سليمان، أحمد ماجد، سامي مغاوري، والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي، والعمل يدور في إطار رومانسي حول قصة حب تجمع حاتم وكارمن.

 

من ناحية أخرى، حققت حنان سليمان نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي بـ 3 أعمال من بينهم المداح 3، من بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وظهرت أيضاً كضيفة شرف في مسلسل حرب، والعمل كان من بطولة ، محمد فراج، محمود البزاوي، سارة الشامي والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعيدعبدالغني، سماء ابراهيم، حنان سليمان، إنجي المقدم وآخرين، من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما شاركت في مسلسل الهرشة السابعة، والعمل كان من بطولة ، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى