اخبارنوستالجيا

حنان ترك قبل الحجاب : الفن حرمني من صلة الرحم ويوسف شاهين علمني الحياة

ابتعدت لسنوات طويلة عن التصريحات الصحفية، والحديث عن الفن، واكتفت بظهورها على السوشيال ميديا خلال تلك الفترة، والرسائل التي تنشرها بشكل متقطع، لكن قبل أكثر من 17 عامًا، أظهرت حنان ترك موقفها الخاص من فكرة الابتعاد عن الفن، والأسباب التي جعلتها تفكر في هذا الأمر.

 

تؤكد حنان ترك في تصريح قديم أنها باتت تفهم معنى الفن وكونه رسالة ترغب في إيصالها من خلال أعمالها الفنية، بداية من مسلسل سارة، ومسلسل أولاد الشوارع، وأوضحت أنها قدمت للفن الكثير من خلال رحلتها الطويلة معه، لكنها اعترفت بأن الفن أعطاها أكثر، وباتت ترى أنها مقصرة في حق نفسها، بالإضافة لحق أولادها وصلة الرحم، بسبب انشغالها المستمر في أعمالها.

 

وأشارت حنان ترك وقتها إلى رغبتها في ارتداء الحجاب، وأنها تسعى لتقويم نفسها، لكي تستجيب لهذا الأمر، في وقت ألمحت إلى أن ما تقوم هو التفكير الطبيعي، لكونها باتت تتعظ من الحوادث التي تقع حولها، ولم تنس دور خلال حديثها، وأشارت لكونه أستاذها الذي علمها الحياة، وأنه كان السبب في أن تتعامل مع الدنيا كأداة تتحكم فيها.

 

يذكر أن حنان ترك قد ابتعدت عن الفن منذ سنوات طويلة، واكتفت بالظهور عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وكان آخر فيلم سينمائي قد شاركت في بطولته المصلحة، مع كل من أحمد السقا، وأحمد عز، عام 2012، كما قدمت أيضًا كل من مسلسل أخت تريز، وكليم الله.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى