اخبارالمقالمـحـافـظـات

حملات يومية لنظافة وتجميل ودهان البلدورات ورفع الإشغالات بالشرقية

الملخص:

  • محافظ الشرقية يأمر بتكثيف حملات النظافة والتجميل، رفع القمامة والإشغالات المخالفة ودهان البلدورات لتهيئة الأجواء للمواطنين والزائرين.
  • أعمال دهانات لسور مصنع الزيوت والصابون، ورفع مخلفات القمامة ومتابعة النظافة من الطرق والشوارع وغسيلها بنطاق الوحدات المحلية، للحفاظ على النظافة وتقليل الغبار والحفاظ على البيئة.
  • رفع الأتربة والسفوحة والقمامة من جانبي طريق مدخل الزقازيق حتى مدخل السنبلاوين، ومن مدخل الإبراهيمية حتى مدخل ميت غمر برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم.
  • “رئاسة مدينة القرين تعمل على تحسين النظافة والصرف الصحي بجميع المناطق والمداخل والشوارع، بمساعدة عمال تحسين البيئة وتفريغ القمامة”.
  • رئاسة مركز ومدينة الحسينية وحي ثان الزقازيق وحي أول الزقازيق يعملون على رفع مستوى الجمالية والحضارية للمدينة من خلال أعمال رفع الأتربة والدهانات والتجميل وتطوير الشوارع.

وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف حملات النظافة والتجميل والتي تشمل رفع تراكمات القمامة والسفوحة من الشوارع ودهان البلدورات، فضلا عن رفع الإشغالات المخالفة لتهيئة الأجواء المناسبة أمام المواطنين والزائرين.

وفي إطار ذلك، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بأعمال دهانات لسور مصنع الزيوت والصابون، كما قامت الوحدة المحلية بالشوبك برفع مخلفات القمامة من الطريق العام الزقازيق- أبوحماد من الاتجاهين ومن قرى الوحدة، وبكل من الوحدة المحلية بالزنكلون والعصلوجى تم متابعة أعمال النظافة العامة من الطرق الرئيسية وبطريق ابو حاكم الجديد للحفاظ على ما تم من أعمال، كما تم غسيل الطرق والشوارع الرئيسية بنطاق الوحدة المحلية ببهنباي للتقليل من الغبار والحفاظ على البيئة.

ولخلق جو بيئي صحي.. .قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح برفع تراكمات القمامة من شوارع المدينة ونقلها إلى النقطة الوسيطة الثابتة بمدينة منيا القمح وذلك لرفع كفاءة منظومة النظافة.

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم برفع الأتربة والسفوحة من على جانبي طريق مدخل الزقازيق حتى مدخل السنبلاوين، ومن مدخل الإبراهيمية حتى مدخل ميت غمر، كما اشتملت أعمال رفع المخلفات والقمامة على الشوارع الرئيسية.

وتواصل رئاسة مدينة القرين أعمال النظافة ورفع السفوحة من المداخل والشوارع الرئيسية والميادين، بالإضافة إلى انتشار عمال تحسين البيئة بجميع شوارع المدينة الرئيسية والفرعية وبجوار المدارس ومستشفى القرين المركزي لرفع القمامة.

وتابعت رئاسة مركز ومدينة الحسينية أعمال رفع الأتربة بمدخل المدينة من أجل إظهار المدينة بالشكل الجمالي المطلوب والحضاري، هذا وقد قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بمتابعة أعمال الدهانات والتجميل بشارع طريق موقف المنصورة للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدينة، كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق بمتابعة أعمال تطوير شارع الجلاء ولتقديم كل سبل الدعم والمساندة وإزالة أي عقبات تقف حائلا أمام تنفيذ الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى