اخبارمشاهير

حسن يوسف : شمس البارودي كانت الأعلى أجراً ونسيت التمثيل ومش هترجع تاني

لفت الأنظار خلال حضور ندوة تكريمه في قصر السينما، بعد أن ظهر متكئاً على عكاز، وكشف خلال ندوة التكريم عن سبب وفاة وموقف زوجته من العودة للتمثيل. 

 

وقال حسن : أعتقد أن سعاد حسني منتحرتش ولكن اتقتلت، لأن المُنتحر يكون بجانبه دم، لذلك أُرجح أنها قُتلت في الشقة قبل أن يتم رميها من الشرفة وأعطاها من قتلها حقنة أوقفت قلبها.

 

وواصل : كنت قد سافرت أنا وزوجتي شمس إلى لندن من أجل زيارة نجلنا محمود، وكان من أهداف سفرنا أن تحاول شمس إقناع سعاد بالرجوع إلى مصر، ولكنا سمعنا بعدها أنها رُميت من الشرفة وكانت تستعد للعودة إلى مصر قبل وفاتها.

 

وأكمل : حزنت كثيرًا لموت سعاد، وكانت من أقرب أصدقائي، ونجمة كبيرة وموهوبة، ودائمًا ما تتصل بي لتحكي لي عن مشاكلها، وعاشت حياة تعيسة وفشلت كل زيجاتها للأسف.

 

وعن شمس البارودي، تابع : اعتزلت التمثيل نهائيًا ولن تعود له، ونسيت أنها ممثلة من زمان وقررت الاهتمام ببيتها وزوجها، وكانت النجمة الأعلى أجرًا قبل اعتزالها بـ 20 ألف جنيه في الوقت الذي كان تتقاضى به النجمات الآخريات 4 آلاف جنيه.

 

واختتم : كانت ترفض في البداية التمثيل مع في فيلم اتنين على الطريق، وأنا من تعاقدت لها على تقديمه، ولكن في النهاية العمل لم يحقق النجاح المتوقع وقت عرضه وكان آخر أعمالها الفنية. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى