اخبارالفـنالمقال

حسن شاكوش عن أزمته مع ريم طارق: «اتفاجئت إنها كانت متجوزة من السوشيال»

الملخص:

  • حسن شاكوش يثير الجدل بعد أزمته مع زوجته البلوجر ريم طارق على منصات التواصل الاجتماعي.
  • زوجة حسن شاكوش تقدمت ببلاغ للشرطة ضد زوجها بتهمة التعرض للإيذاء والسرقة، وجرى تحويله للنيابة العامة.
  • ريم طارق تؤكد تأخرها في البلاغ عن طليقها، و تم إحالة الواقعة للتحقيق بعدما رفض الطليق محاولات الصلح وأعلن رغبته في إنهاء العلاقة الزوجية.

فجر الفنان حسن شاكوش الكثير من التصريحات المثيرة حول أزمته مع زوجته البلوجر ريم طارق، خاصة بعدما تصدرت الأزمة منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية على خلفية الخلافات الدائرة بين الطرفين.

وقال حسن شاكوش بالتحقيقات، إنه لم يكن يعلم بزواج ريم طارق من قبله، مشيرا إلى أنه فوجئ بزواجها من السوشيال ميديا، متابعا: لم أكن أعلم بسابقة زواجها من شخص آخر.

elaosboa496571684079283
حسن شاكوش

واستطرد: أنه عند عقد القران، وقول المأذون البكر الرشيد لم تعترض العروس على تلك الجملة، ولم أجد أي اعتراض من قبل والدها أو أفراد أسرتها.

وأكد حسن شاكوش في التحقيقات عدم معرفته بما إذا كان المأذون المكلف بعقد القران حفل زفاف على علم بسابقة زاوجها من شخص آخر من عدمه.

elaosboa379651684079284
حسن شاكوش وزوجته

وكانت الأزمة بدأت بين حسن شاكوش وزوجته، بتحرير ريم طارق زوجة حسن شاكوش محضرًا ضد زوجها داخل أحد مراكز الشرطة بالجيزة، بعدما تعرضت للطرد والضرب وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة وشبكتها، ما دفع جهات التحقيق لإحالته إلى النيابة العامة.

وكشفت ريم طارق، عن تأخرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه بعث رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، وحررت على الفور محضرًا له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله المقدم أحمد السويركي، رئيس مباحث أكتوبر، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى