اخبارفن

حسن الرداد : أدخل دراما المنصات قريبًا وأفاضل بين عملين للمشاركة في رمضان 2024

انتهىمؤخرًا من تصوير أحدث أفلامه، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وقال في تصريح خاص لـ : بلوموندو حاليًا في مرحلة المونتاج والمكساج ووضع اللمسات الأخيرة عليه من أجل عرضه بالسينمات. 

 

وواصل : أدرس تقديم مسلسل قصير من نوعية دراما المنصات التي تحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، كما أفاضل بين مسلسلين سأختار أحدهما للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024. 

 

فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد، ، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم و وأيتن عامر وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

يذكر أن آخر أفلام حسن الرداد كان فيلم ، الذي عُرض في نوفمبر الماضي بدور العرض السينمائي، وشاركه في بطولته ، عمرو عبدالجليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

كما عُرض لـ الرداد في الموسم الرمضاني 2022 مسلسل، وضم في بطولته أروى جودة، مصطفى فهمي، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمود حجازي، رشوان توفيق، ساندى علي، أمينة مغربي، وغفران محمد، والمسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى