اخبارفن

حدث بالفعل و55 مشكلة حب ونصي التاني .. مسلسلات تُعرض في سبتمبر الجاري

عُرض خلال الفترة الماضية عدد من مسلسلات الـ Off Season  التي تم بثها عبر المنصات منها لـ و،من بطولة، ومسلسل لـ. 

 

ويبدأ عرض أكثر من مسلسل في شهر سبتمبر الجاري، منها مسلسل حدث بالفعل، الذي بدأ عرض أولى حكاياته أمس الأربعاء عبر منصة Jawwy، وتأتي الحكاية بعنوان تحت الحزام وتقدم بطولتها .

 

حكاية تحت الحزام، تدور في إطار اجتماعي نفسي، من بطولة غادة عبدالرازق، سلمى أبو ضيف، وخالد أنور، والعمل من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

 

أيضًا من المقرر عرض أولى حكايات مسلسلبعنوان ألفريدو، يوم 24 سبتمبر الجاري، على شبكة قنوات ON، وتقدم بطولتها ، والمسلسل مأخوذ عن كتاب لـ دكتور مصطفى محمود.

 

وتدور أحداث ، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، ويشارك في البطولة أحمد فهمي، ندى موسى، فتوح أحمد، أمير شاهين، وعابد عناني، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

 

كما تستعد منصة شاهد Vip لعرض مسلسل من بطولة، يوم 28 سبتمبر الجاري، والعمل مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

نصي التاني، من بطولة علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وبسنت شوقي، والعمل من تاليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى