اخبارفن

حامل اللقب ومن أجل زيكو وأبو صدام يتصدرون قائمة top 10 على نتفليكس

نجح عدد من الأعمال المصرية فى احتلال صدارة قائمة top 10 على نتفلكيس فى مصر، ومن بينهما أفلام حامل اللقب ومن أجل زيكو وأبو صدام.

 

فيلم من بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ويزو، ليلى عز العرب، وعماد رشاد، والعديد من ضيوف الشرف منهم الإعلامي إبراهيم فايق، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

وتدور أحداثه حول نجم كرة القدم يحيى الشهير بـ يايا، والذي يلعب دوره هشام ماجد، وتثبت التحاليل والآشعات أنه حامل، ويحاول مواجهة ذلك مع زوجته دينا الشربيني حيث تجمعها العديد من المواقف الكوميدية. 

 

أما فيلم من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، شيكو، دياب، ومحمد ثروت، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

وتدور أحداثه حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يجسد دور سائق يعمل على عربة نقل، ومتزوج من منة شلبي، ولديهما إبنهما زيكو وهو الطفل يوسف صلاح، ومع تتابع الأحداث يحصل زيكو على جائزة أذكي طفل في مصر عن طريق الخطأ، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وفيلم ، بطولة محمد ممدوح، أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، والعمل قصة وإخراج نادين خان، تأليف محمود عزت، وموسيقى شريف ثروت.

 

وتدور أحداثه حول محمد ممدوح سائق التريلا الذي يعود لعمله بعد سنين من الانقطاع، ويخوض مغامرة في مهمة نقل بضائع، يتخللها الصراعات العديدة والمفاجآت الكثيرة في إطار من الإثارة والتشويق والغموض والمغامرة.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى