اخبارريموت

جومانا مراد : تنبأت بوفاة ابنتي ومش عايزة أخلف تاني وربنا عوضنى بنجاح عملة نادرة وبابا المجال

تحدثت عن كواليس مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلي مع و مع ، كما كشفت أسرار في حياتها الشخصية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية، ببرنامج كلمة أخيرة، عبر قناة ON. 

 

وقالت جومانا : ربنا طبطب عليّ وعوضني كتير بنجاحي في مسلسلي عملة نادرة وبابا المجال، بعد مروري بفترات صعبة عند وفاة ابنتي التي تنبأت بوفاتها ثم وفاة والدي، وفكرت في البداية في الاعتذار عن أحد المسلسلين، ولم أكن أتوقع هذا النجاح الذي حققته.

 

وواصلت : محطتش مكياج في مسلسل عملة نادرة وآخر همي إني أطلع حلوة، وفي الحقيقة لا أحب وضع المزيد من المكياج في حياتي، وقدمت أدوار صعيدية قبل عملة نادرة منها مع الراحلة سهير البابلي، وأحاول دائمًا تعلم ثقافة الصعايدة لذلك قمت بحركاتهم في المسلسل.

 

وأكملت : قدمت في عملة نادرة شخصية دميانة، والتي عانت من ظروف صعبة بسبب العيش بمفردها بعدما سافر زوجها للعمل بالعراق لسنوات طويلة، وهذه الشخصية موجودة كثيرًا في الواقع، والمرأة مظلومة في مجتمعنا في العديد من الأمور، لأنها دائمًا تتحمل فوق طاقتها وتقوم بالعديد من المهام في نفس الوقت على عكس الرجل.

 

وعن هوايتها، أضافت : أحب السباحة واليوجا والرقص، ولدي مدرب رقص أتعلم منه رقصات لثقافات مختلفة مصرية منها الرقصات البورسعيدية ورقصات الفلاحات وغيرها، وممكن أقدم دور راقصة بشرط أن يكون لها قصة جيدة يمكن تناولها، وبحب، وفيلمي الراقصة والطبال والراقصة والسياسي. 

 

أما عن حياتها الشخصية، قالت : مش عايزة أخلف تاني وهركز في شغلي، وسعيدة كثيرًا في حياتي مع زوجي وبأفراد أسرتي التي كونتها.

 

وعن أعمالها المقبلة، اختتمت : أستعد لتصوير مشاهدي فيلم، من بطولة ، خلال الفترة المقبلة، ودوري به مختلف كثيرًا عما قدمت من قبل. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى