أخبار شامبيونزمانشستر يونايتد

تفاصيل رقم سلبي حققه مانشستر يونايتد بعد السقوط أمام وست هام

لم تقف أبعاد هزيمة مانشستر يونايتد أمام وست هام امس الأحد 0-1 عند حدود إنها الهزيمة الثانية تواليًا للشياطن الحمر، بعد برايتون ولكنها رقم سلبي جديد للفريق هذا الموسم.

سقوط مانشستر يونايتد

وخسر مانشستر يونايتد 0-1 أمام وست هام أمس الاحد في الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما تمكن فريق وست هام يونايتد، من تسجيل هدفه في شباك ضيفه مانشستر يونايتد عن طريق الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، وفشل مانشستر يونايتد في تعويض الخسارة فيما بقى من اللقاء.

وسدد الجزائري سعيد بن رحمة الكرة من خارج منطقة الجزاء جاءت ضعيفة، وبشكل غريب دخلت مرمى ديفيد دي خيا ليتكبد فريقه خسارة في وقت حساس.

8 هزائم

وفي تقرير لها، أكدت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، إن مانشستر يونايتد خسر 8 مباريات، خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم. وتابعت أن هذا الرقم من الهزائم هو الأكبر للشياطين الحمر، خارج أرضه في موسم واحد بالدوري الانجليزي.

وأقيمت مباراة وست هام ضد مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “لندن الأولمبي”.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 63 نقطة، فيما ارتقي وست هام إلى المركز الـ15 برصيد 37 نقطة في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى