اخبارفن

تغيير اسم فيلم المكلكعين بطولة بيومي فؤاد لـ أسود ملون والعرض في نهاية أغسطس الجاري

انتهى من تصوير فيلمه الجديد خلال الفترة الماضية، وقال حسن البلاسي، مخرج العمل في تصريح لـ  : استقرينا على الاسم النهائي للعمل وهو أسود ملون، ومن المقرر عرضه في السينمات نهاية أغسطس الجاري.

 

فيلم أسود فاتح يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم بيومى فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، بينما تجسد رنا رئيس شخصية Wedding Planner ضمن الأحداث. 

 

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخراً لـ بيومي فؤاد فيلم شوجر دادي، في دور العرض السينمائي، وشارك في بطولته ، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مي الغيطي، مصطفى غريب، وفرح الزاهد، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

 

أما المخرج حسن البلاسي، فقدم في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2022، مسلسل ملف سري، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، ، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى