اخبارالفـنالمقال

تطورات الحالة الصحية لـ مي سليم بعد تعرضها لحادث سير

الملخص:

  • آخر أعمال مي سليم هي أغنية «بنتي» من كلمات محمود عبد الله ولحن محمدي وتوزيع أحمد أمين، من إنتاج آلاء لاشين وأشارت مي إلى أنها تشوق لطرح الأغنية.
  • “اغنية جديدة بعنوان يا بنتي ستصدر غدا، مخصصة لجميع الأمهات اللواتي يحتفلن بأبنائهن، ومن المتوقع أن تحظى الأغنية بإعجاب الجماهير.”

كشفت الفنانة ميس حمدان، عن التطورات الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة مي سليم، وذلك بعد تعرضها لحادث سير على الطريق الدائري قبل قليل.

تطورات الحالة الصحية لميس حمدان

وقالت ميس حمدان في تصريحات صحفية، إن مي سليم «كويسة ومفيش إصابات أو أذى»، مشيرة إلى أن الحادث حدث أثناء ذهابها إلى تصوير أحد أعمالها الفنية.

elaosboa135681684166823
حادث مي سليم

حادث التصادم

وقع حادث التصادم بين 4 سيارات من بينهم سيارة الفنانة مي سليم، ونتج عنه إصابة 4 أشخاص بمنطقة المعادي.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا مفاداه وقوع حادث تصادم بين مجموعة من السيارات أعلى الطريق الدائري باتجاه المعادي.

وبالانتقال والفحص تبين تصادم 4 سيارات من بينهم سيارة الفنانة مي سليم والتي تحطمت بالكامل لكن دون إصابة الفنانة المذكورة.

كما تبين إصابة 4 أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجاري رفع آثار الحادث لإعادة حركة المرور لطبيعتها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

آخر أعمال مي سليم

ويعتبر آخر أعمال مي سليم هي أغنية «بنتي» وهي من كلمات محمود عبد الله لحن محمدي، توزيع أحمد أمين ومن إنتاج آلاء لاشين، وروجت مي لها قبل طرحها في وقت سابق وشوقت جمهورها لـ الأغنية.

وظهرت مي وهي ترتدي فستانًا منفوش باللون البيج واعتمدت مكياج يبرز جمالها وتسريحة شعر مناسبة لجلسة التصوير التي خضعت لها.

وقالت ترويجا للأغنية: «بكرة الأحد هتنزل اغنية يا بنتي الاغنية دي قريبة جدا علي قلبي بحبها جدا يارب تعجبكم الاغنية دي اهداء لكل ام بتشوف بنتها في فرحها عاوزة اسمع رايكم في الاغنية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى