اخبارنوستالجيا

تصريح قديم .. عندما رفضت ميرفت أمين دخول ابنتها عالم الفن وقالت : عايزاها ست بيت

يشهد الوسط الفني حضوراً ملفتاً لأبناء النجوم الذين نجحوا في إثبات مواهبهم من خلال مجموعة من الأعمال الناجحة، وبات الكثير منهم امتداداً لآبائهم، لكن في نفس الوقت هناك العديد من النجوم الذين فضلوا عدم دخول أبنائهم لعالم الفن، وكان لبعضهم مجموعة من الأسباب، ومن أشهر هؤلاء النجوم .

 

منة الله حسين فهمي لم تلتحق بالعمل في الوسط الفني، رغم الشهرة الواسعة لوالديها حسين فهمي، وميرفت أمين، ويبدو أن قرار عدم دخولها للوسط جاء بعد تشاور بين والديها، وأيضا لرغبة والدتها في ذلك، حيث صرحت بشكل واضح أنها قامت بتربية ابنتها لتصبح ست بيت وليس ممثلة.

 

ميرفت أمين أوضحت في تصريح قبل 17 عاماً، سبب قرارها بعدم دخول ابنتها للوسط الفني، أو أن تصبح ممثلة، وأن هذا الأمر تشاورت فيه كذلك مع ابنتها، وأكدت أن الوسط الفني شهد حضورها ووالد ابنتها حسين فهمي، وأنه يكفي عائلتها هذا الحضور، خصوصاً أن الثنائي قد حقق نجاحات كبيرة، وباتا من أنجح النجوم الذين سجلوا أسمائهم في تاريخ السينما والدراما العربية.

 

ونجحت ميرفت أمين بعد مرور أكثر من 17 عاماً على تصريحها في الحفاظ على ما قالته، حيث لم تلتحق منة بالوسط الفني، وحافظت على تواجدها الأسري مع عائلتها فقط بعيداً عن السوشيال ميديا، ووسائل الإعلام المختلفة طوال تلك الفترة الطويلة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى