اخبارسياسةمصر

تزايد أعداد الناخبين في لجان الانتخابات الرئاسية بوسط القاهرة

القاهرة في 11 ديسمبر/أ ش أ/ من ..أحمد فتحي – نهال عمرو:
منذ ساعات الصباح الأولى وحتى الساعة الرابعة عصرًا، شهدت مراكز الاقتراع في وسط وغرب القاهرة إقبالاً كبيراً من الناخبين، خاصة الشباب وكبار السن، كما حرصت العديد من الأسر على اصطحاب أبنائها للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي.
ورصدت وكالة أنباء الشرق الأوسط سير العملية الانتخابية في أحياء الزمالك وقصر النيل والسيدة زينب وعابدين والدرب الأحمر، حيث سادت حالة من الهدوء والانضباط، في ظل حرص القائمون على العملية الانتخابية على تطبيق الإجراءات والقوانين المنظمة، وتوفير أجواء ملائمة لجميع المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل حرية وشفافية.
وعبر عدد كبير من الناخبين عن سعادتهم بسلاسة عملية التصويت، مشيدين بالإجراءات الأمنية والتدابير المتخذة لضمان سلامة العملية الانتخابية، كما أكد العديد منهم على أهمية المشاركة في هذا الحدث الهام لاختيار رئيس يستكمل مسيرة التنمية يقود البلاد إلى مزيد من التقدم والازدهار.
وقال المهندس خالد أحمد “أدعوا الجميع للمشاركة في الانتخابات واختيار من يرونه الأفضل لقيادة البلاد”..ويشاركه حسن عبدالكريم موظف، الرأي قائلًا: “المستقبل بأيدينا، والمشاركة في الانتخابات هي الطريقة الوحيدة للتعبير عن رأينا”.
وقالت عائشة يوسف ربة منزل، “مصر بلدنا جميعًا، ومستقبلها مسئوليتنا، والمشاركة في الانتخابات هي واجب وطني علينا جميعًا أن نؤديه، مهما كان رأيك يمكنك التعبير عنه من خلال الصندوق”.
وتستمر عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية حتى يوم الثلاثاء المقبل، وتفتح اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.

إ س
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى